» » إطلاق البطاقة الوقودية رقم 2 لاستلام مادة النفط الأبيض

أعلنت وزارة النفط، السبت، عن اطلاق البطاقة الوقودية رقم 2 لاستلام مادة النفط الابيض بواقع 100 لتر، فيما اكدت استمرار العمل بالبطاقات الوقودية، محذرةً المواطنين من التفريط بحصصهم من خلال بيع تلك البطاقات.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان تلقت، وكالة أنباء الساعة نيوز، إن "الوزارة اطلقت البطاقة الوقودية رقم 2 لاستلام مادة النفط الابيض وبواقع 100 لتر"، مشيراً الى أن "اطلاق البطاقة الوقودية لمادة النفط الابيض وقبل حلول الموسم الشتوي ياتي ضمن السياقات والاليات التي اعتمدتها الوزارة وشركة توزيع المنتجات النفطية في كل عام بتوفير خزين جيد للمواطنين وبما يحقق انسايبة عالية في الحصول على هذه المادة والتخفيف من معاناتهم في موسم الذروة".

ودعا جهاد المواطنين الى "مراجعة المنافذ التوزيعية والوكلاء الجوالين اعتبارا من اليوم السبت 6 آب للحصول على حصتهم المقررة"، محذراً المواطنين من "التفريط بحصتهم من خلال بيع البطاقات الى بعض ضعاف النفوس ممن يحاولون استغلال المواطنين".

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة على "استمرار العمل بالبطاقة الوقودية".

وكانت وزارة النفط اعلنت في، ( 16 كانون الثاني 2016)، عن اطلاقها البطاقة الوقودية رقم 4، وفيما بينت استمرار العمل بالبطاقة رقم 1، اشارت الى انه تم ايقاف البطاقة رقم 12.

وكالة انباء الساعة نيوز

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد